الملتقى الإعلامي الخليجي لسعادة وزراء الإعلام لدول مجلس التعاون الخليجي

يشارك مركز الدوحة لحرية الإعلام في فعاليات “المعرض الإعلامي” الذي افتتح مساء أمس بفندق شيراتون الدوحة بالتزامن مع الدورة الثالثة والعشرين لمؤتمر وزراء إعلام دول التعاون الخليجي.

ترأس الإفتتاح سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد ال ثانى الرئيس التنفيذى للمؤسسة القطرية للإعلام ، وذلك بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثانى ال ثانى مدير تلفزيون قطر، والسيد علي ناصر الكبيسى مدير الإذاعة والسيد عبدالرحمن ناصر العبيدان مدير مركز الدوحة لحرية الإعلام بالإنابة ومجموعة من الإعلاميين ومسؤولي المؤسسات الإعلامية بقطر.
وقد نالت فعاليات المعرض إشادة كبيرة واستحسانا من طرف الزوار نظرا لأهميته في إثراء الحياة الإعلامية في قطر بكل ما هو جديد وحديث، فضلا عن كونه فرصة هامة للإلتقاء بالإعلاميين والصحفيين من داخل قطر وخارجها.

وتضمن جناح مركز الدوحة لحرية الإعلام عرض أهم إصداراته وأحدثها من بينها “دراسة عن قوانين الإعلام فى دول مجلس التعاون الخليجي” ، و”التقرير السنوى الثالث” الذي يسلط الضوء على القضايا الملحة التي تواجه الصحفيين خاصة ظاهرة الإفلات من العقاب.

كما شمل الجناح عددا من اللوحات الكاريكاتيرية تتناول حرية الإعلام و حائط للتعبير بعنوان “ماذا تعني حرية الإعلام ؟” وهو عبارة عن جدارية يدون عليها الزوار آراءهم .

وشاركت إلى جانب مركز الدوحة لحرية الإعلام مجموعة من المؤسسات الإعلامية القطرية من بينها المؤسسة القطرية للإعلام، إذاعة وتلفزيون قطر، صوت الخليج، جريدة الشرق، جريدة العرب، جريدة الراية، جريدة الوطن، قناة الكأس، قناة الريان، قنوات بن سبورت و وكالة الانباء القطرية.

Facebook: DohaFreeMedia
Twitter: @dohafreemedia
Website: http://www.dc4mf.org
youtube: DCMFCHANNEL

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s